رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

​بالفيديو والصور.. هاني شاكر يتبرع بأجره في حفل طب عين شمس لصالح مستشفى الأطفال

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر، مساء أمس الخميس، حفلًا خيريًا بكلية الطب في جامعة عين شمس، لافتتاح مستشفى الأطفال الجديد "الدمرداش". 

قدم "هاني" مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور منها: نسيانك صعب أكيد، لسة بتسألي، على الضحكاية علي، يا حبيبتي يا مصر، أنا قلبي ليك، وأغنية يا ريتني. 

 وسط حضور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، ورئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار في البرلمان، محمد عوض تاج الدين، وزير الصحة الأسبق، حسن يونس، وزير الكهرباء الأسبق، ماجد الديب، رئيس جامعة عين شمس الأسبق، ومحمود الطيب رئيس جامعة حلوان الأسبق وأعضاء من هيئة التدريس والطلاب. واختتم الحفل بأغنية "احلف بسماها وبترابها"، ثم أهداه كلًا من الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمود المتيني، عميد كلية طب عين شمس، درع الكلية تقديرًا لما قدمه في الحفل وتبرعه بأجره كاملًا، تبعه عزف للسلام الجمهوري. 

 ومن المقرر أن يخصص عائد الحفل لصالح مستشفى الأطفال الجديد على أن يتم التبرع على حساب 77999 بجميع البنوك المصرية لاستكمال شراء الأجهزة الطبية للمستشفى المتوقع افتتاحها في مارس 2018.