رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو..« ستات مفترية تقدر تجيب حقها من الرجالة» ..اعترافات فنية حول الرجل والمرأة

أدلى مشاهير الفن بعدد من الاعترافات عن العلاقة، التى تجمع "الرجل والمرأة"، وذلك خلال تصريحاتهم للقنوات الفضائية مؤخرًا، والتي نرصدها فى السطور التالية: 

يسرا اللوزي: «فيه ستات مفترية تقدر تجيب حقها من الرجالة» 

علقت الفنانة يسرا اللوزي، على الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، قائلة: «هناك ستات قوية ومفترية في مصر تستطعن الحصول على حقوقهن من أزواجهن».

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج «رأي عام»، المذاع على شاشة «تن»، أن هناك سيدات مصريات قادرات على الحصول على حقوقن من الرجال، ساخرة من وجود بعض «الجروبات» على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ضد عنف المرأة. 

إليسا: أكتر شيء يجذبني في الرجل شكله ومظهره 

وتحدثت المطربة إليسا عن مواصفات فتى أحلامها، موضحةً أن أكثر شيء يجذبها في الرجل هو شكله ومظهره وطريقته، وذلك قبل التعرف على شخصيته. 

 وأضافت إليسا خلال لقائها ببرنامج «استوديو شيري»، الذي تقدمه المطربة شيرين عبدالوهاب على فضائية «دي إم سي»: «مليش في المطبخ ولكن بحب الأكل، ودايمًا باخد الطبق المليان أكتر»، موضحة أن أكلتها المفضلة هي السوشي.

ميس حمدان: أفضل الزواج بعد قصة حب قوية  

وقالت الفنانة الأردنية ميس حمدان عن الحب والزواج إن الفنانة مثل أي فتاة تحلم بالزواج وتتمنى أن تجد الرجل المناسب للارتباط به لكنها وجدت الأمر ليس سهلا. 

وأضافت: أنا فتاة رومانسية ولا يمكن أن أتزوج على الطريقة التقليدية أو أقبل بشخص لا أشعر بالارتياح معه، وأُفضّل الزواج بعد قصة حب قوية، وأرفض الانسياق وراء الآراء التي تؤكد أن الحب يأتي بعد الزواج.