نقل أحمد حسام ميدو للرعاية المركزة بعد إصابته بجلطة في المخ

ميدو
ميدو

تعرض الكابتن أحمد حسام "ميدو"، المذيع بقناة النهار، لأزمة صحية مفاجئة، بعدما أصيب بجلطة في المخ، استدعت نقله إلى الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم، وفق ما أعلنته شبكة تليفزيون النهار.

تفاصيل الحالة الصحية

أوضحت شبكة النهار، في بيان لها، أن الكابتن أحمد حسام "ميدو" تعرض لجلطة في المخ، وتم نقله على الفور إلى الرعاية المركزة، حيث يخضع للمتابعة الطبية اللازمة، وسط دعوات واسعة من زملائه ومحبيه بأن يمنّ الله عليه بالشفاء العاجل.

الحكم على نجله قبل الأزمة الصحية

وتأتي الأزمة الصحية التي تعرض لها ميدو بعد أيام من صدور حكم قضائي بحق نجله حسين، إذ قضت محكمة جنح مستأنف الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، بتأييد حكم أول درجة الصادر بحبسه لمدة 7 أشهر.

وجاء الحكم بعد إدانته في اتهامات بحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، ومقاومة السلطات، إلى جانب قيادة سيارة دون رخصة.

وفي ختام بيانها، أعربت أسرة شبكة تليفزيون النهار عن تضامنها الكامل مع ميدو، قائلة: "أسرة شبكة تليفزيون النهار تتقدم بأصدق الأمنيات للكابتن ميدو بالشفاء التام والعافية، ونسأل الله أن يرزقه سرعة التعافي ويطمئن محبيه عليه قريبًا.

تم نسخ الرابط