"حب من أول إفطار".. القصة الكاملة لبداية علاقة أحمد جمال وفرح الموجي

أحمد جمال وفرح الموجي
أحمد جمال وفرح الموجي

كشفت فرح الموجي تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها المطرب أحمد جمال، مؤكدة أن شرارة الحب انطلقت منذ اللحظة الأولى خلال دعوة إفطار في شهر رمضان. 
 

وقالت إن أحمد وصل متأخرا أثناء تناولهم الطعام، وبحكم معرفته السابقة بوالدها المايسترو حمادة الموجي، دار بينهما حديث سريع، قبل أن يسأله بشكل مباشر: “فرح مخطوبة؟”، لتصبح تلك اللحظة أول إشارة واضحة لإعجابه بها.

 

وأضافت فرح، خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “دي ام سي”، أنها لم تكن تتوقع هذا الاهتمام المفاجئ، لكنها شعرت بانجذابه لها بعدما بدأ يفتح معها أحاديث جانبية وطلب التقاط صورة معها، قائلة: “حسيت إنه ميال ليا، ومن هنا بدأت أحس إن في حاجة مختلفة”.

 


ومن جانبه، أوضح أحمد جمال أن أول حديث جمعه بفرح كان عن دراستها وطموحاتها، مؤكدا أنه حسم قراره بالارتباط بها بسرعة شديدة، قائلا: “أخدت أسرع قرار في حياتي، كنت دايما بقول نفسي أتجوز بشكل مفاجئ، ولما قابلت فرح حسيت إنها الاختيار الصح”.

 

وأشار إلى أن أكثر ما جذبه في شخصيتها هو هدوؤها واختلافها عن الآخرين، خاصة خلال جلسة الإفطار، موضحا: “لقيتها هادية وبسيطة، وشبهي في الطبع، ومع الكلام اكتشفت إن في بينا تشابه كبير في التفكير كمان”.

 

وسلط اللقاء الضوء على قصة حب مميزة جمعت بين أحمد جمال وفرح الموجي، بدأت بانجذاب فوري وتطورت إلى علاقة قائمة على التفاهم والانسجام، لتتحول إلى واحدة من أجمل القصص الرومانسية الهادئة في الوسط الفني.

تم نسخ الرابط