نجوم الفن يتألقون في افتتاح مهرجان بورسعيد السينمائي الأول
شهدت محافظة بورسعيد مساء أمس، انطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد السينمائي الدولي، على خشبة المسرح الكبير بالمركز الثقافي، وسط حضور فني وجماهيري واسع.
وتألق على السجادة الحمراء عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم درة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، والمخرج مجدي أحمد علي، كما حضر كل من عمرو محمود ياسين، مدير التصوير أحمد المرسي، الفنان محمد علي رزق، النجم محمد لطفي، الماكيير محمد عشوب، تامر بجاتو، المخرج التونسي مختار العجيمي، منى هلا، وأيمن الشيوي.









أقيم الحفل برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وبإشراف وحضور اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 22 سبتمبر الجاري على مدار خمسة أيام.
قدمت حفل الافتتاح الإعلامية جاسمين طه زكي، فيما أخرجه المخرج أحمد يسري، وتولى مهندس الديكور إسلام جمال تصميم وتنفيذ الديكور.
كما شهد الحفل حضور رئيس المهرجان الناقد السينمائي أحمد عسر، والرئيس الشرفي المنتج هشام سليمان، والأستاذ عبد السلام الألفي رئيس جمعية بورسعيد للفنون المسرحية والثقافية (المقيم الإقليمي للمهرجان)، إلى جانب نخبة من السينمائيين والفنانين وقيادات المحافظة.