عبير منير لـ"وشوشة": غادة عبد الرازق فنانة لها جمهور ضخم
تتعاون الفنانة عبير منير، للمرة الثانية مع الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل "شباب امرأة"، الذي ينافس في دراما رمضان 2025، ليعيد تقديم أحد أهم الأفلام التي قدمتها الفنانة تحية كاريوكا بعد مرور نحو 69 عاما.
وكشفت عبير منير في تصريح خاص لـ"وشوشة"، تفاصيل الدور الذي تقدمه في مسلسل "شباب امرأة"، مشيدة بموهبة الفنان الشاب يوسف عمر، الذي يجسد شخصية الفنان شكري سرحان في المسلسل.
وقالت عبير، إنها تقدم خلال أحداث المسلسل دور والدة شادية، التي تجسد شخصيتها داليا شوقي، موضحة أن مساحة دورها في المسلسل أكبر من الفيلم.
وأكدت أن فكرة إعادة إحياء عمل بحجم "شباب امرأة" تحدي كبير، مضيفة: "لكن النجاح مؤكد في تلك النجربة، خاصة أن المؤلف محمد سليمان عبد المالك كتب سيناريو المسلسل بشكل رائع، كعادته يفاجئنا دائما بأعمال مختلفة ومتنوعة".
وأضافت عبير منير: "كما أن أحمد حسن مخرج شاطر، حيث تعاونت معه من قبل في عدة أعمال حققت نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى أن غادة عبد الرازق نجمة لها ثقل وجمهور كبير".
وأشادت بأداء وموهبة يوسف عمر كثيرا بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تجسيده لشخصية شكري سرحان، قائلة: "يوسف فنان من العيار الثقيل، وشكري سرحان وتحية كاريوكا كانوا نجوم في زمانهم، لكن حاليا الزمن اختلف والشباب أصبح لهم فكر آخر".
وأعربت عبير منير، عن سعادتها بالتعاون مجددا مع غادة عبد الرازق في "شباب امرأة"، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في "حدوتة مرة"، مضيفة: "غادة عكس الفكرة اللي البعض واخدها عنها تماما فهي جميلة، وبتحب وتحترم الفنان الشاطر".
مسلسل "شباب امرأة" بطولة غادة عبد الرازق، يوسف عمر، داليا شوقي، محمود حافظ، محمد محمود، طارق النهاري، أحمد فتحي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد حسن.