رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك ضيفاً على الطلائع لمواصلة الانتصارات في الدوري

الزمالك و الطلائع
الزمالك و الطلائع

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره طلائع الجيش  في التاسعة مساء اليوم الخميس،  باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل"، يحتل الأبيض المركز السابع برصيد 41 نقطة، في حين يحتل فريق الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، ويدخل الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة السابقة، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وفي نفس الوقت حذر جوميز اللاعبين من الاستهتار بالمنافس وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي فريق الطلائع.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم  كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " شيكابالا" للإصابة  وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي، وسامسون أكينيولا لعدم العودة إلى القاهرة،  وسيف الجزيري لعدم الجاهزية.

وفي المقابل يأمل فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يضم لاعبين مميزين بالرغم من الغيابات العديدة في صفوفه، وطالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب المنافس.

ويعتمد الجهاز الفني للطلائع على لاعبيه أمثال، عمر رضوان و خالد سطوحي و محمد سمير ومحمد هاني و محمد دياب و علي حمدي و أحمد زولا و أحمد متعب وإسلام محارب و عبد الرحمن شيكا و جودوين شيكا.

ويدير مباراة الزمالك وطلائع الجيش محمد معروف حكم ساحة، ويُعاونه يوسف البساطي ومحمود حسين، وصبحي العمراوي حكم رابع، ومحمد الحنفي حكم فار ويُعاونه عمر فتحي.

تم نسخ الرابط