رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بيراميدز يفوز على سموحة بثلاثية في الدوري

بيراميدز و سموحة
بيراميدز و سموحة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الفوز على نظيره فريق سموحة السكندري، بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي استكمل من الدقيقة 49، اليوم الثلاثاء، من عمر مسابقة دوري النيل.

وكانت مباراة سموحة وبيراميدز قد توقفت عند الدقيقة 49 بسبب وجود حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية أسفل المقصورة الرئيسية والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية، وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة استئناف اللقاء بنفس ظروفه.

وتم استئناف المباراة برمية تماس لفريق سموحة من جهة اليمين، وانطلقت أحداث اللقاء امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي بيراميدز ومحاولات لتسجيل هدف ثان.

وخطف بيراميدز هدف ثاني في الدقيقة 72 سجله محمود مرعي، عقب ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليسار نفذها محمد الشيبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود مرعي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

ثم سجل فخري لاكاي الهدف الثالث لصالح بيراميدز في الدقيقة 79، بكرة من صناعة فيستون ماييلي.

وضاعف أصحاب الأرض النتيجة وقلص الفارق، بعدما خطف فادي فريد هدف ثاني لصالح سموحة بعد تمريرة من حسام حسن.

وكانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، سجل هدف سموحة السكندري سجله حسام حسن من ركلة جزاء، ثم أدرك بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 45 بهدف أحرزه فيستون ماييلي، واستأنف أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين بسبب حصول الهاني سليمان على بطاقة حمراء.

وانتهي اللقاء بفوز بيراميدز على سموحة بثلاثية مقابل هدفين ورفع رصيده إلى 65 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري النيل، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 39 نقطة في المركز السابع.

تم نسخ الرابط