رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اتجاه في الزمالك لتخفيف عقوبة محمد عواد

محمد عواد
محمد عواد

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن هناك اتجاه لدى مسؤولي الأبيض لتخفيض العقوبة المادية الموقعة على محمد عواد حارس مرمى الفريق بعد مشاجرته مع حسام عبد المجيد لاعب الفريق.

وشدد المصدر على أن عواد يخضع حاليا لتدريبات فردية في النادي ولا يشارك في التدريبات الجماعية للفريق لحين صدور نتيجة التحقيق الذي خضع له في الفترة الماضية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للمباريات المقبلة.

وكان الزمالك اعتذر عن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقررا لها اليوم الثلاثاء .

وجاء نص بيان اعتذار الزمالك كالتالي:" تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم .

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .

تم نسخ الرابط