رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سكارليت چوهانسون تكشف مفاجآت عن فيلمها الجديد

سكارليت چوهانسون
سكارليت چوهانسون

أكدت الممثلة الأمريكية سكارليت چوهانسون لوسائل الإعلام العالمية عن تعاونها القادم في فيلمها الجديد  Jurassic World 4 الذي ستقف فيه سكارليت أمام النجوم ماهرشالا علي وچوناثان بيلي، والذي من المقرر بدء تصويره قريباً لكي يتم طرحه بالسينمات في 2 يوليو 2025.

الجدير بالذكر أن الفيلم المنتظر  Jurassic World 4 هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام  Jurassic Park التي عُرضت لأول مرة في عام 1993 وكان الجزء الأول من إخراج ستيڤن سپيلبيرج، ونجح الفيلم نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر التي وصلت إلى أكثر من مليار دولاراً أمريكياً، ليُقرر بعدها صناع الفيلم تقديم عدة أجزاء تكملة لنجاحه وعمل سلسلة ملحمية من الفيلم على مدار سنوات، لذلك سيكون الجزء الرابع  Jurassic World 4 تكملة لأحداث الأجزاء السابقة.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت الفنانة سكارليت چوهانسون: أنا من أشد المعجبين بسلسلة أفلام Jurassic Park إنه أحد الأفلام الأولى التي أتذكر مشاهدتها في السينما أتذكر رؤيته بوضوح شديد، كان مثل الحياة المتغيرة لقد كان الأمر مذهلاً، لا أستطيع التعبير عن مدى حماستي لأنني لا أطيق الإنتظار حتى أبدأ تصوير الجزء الرابع  Jurassic World 4.

واختتمت سكارليت حديثها قائلة: سيناريو فيلم  Jurassic World 4 لا يُصدق إنه عظيم للغاية كتبه دايڤيد كويپ، حيثُ عاد دايڤيد بعد حوالي 30 عامًا من كتابته للجزء الأول إنه متحمس جدًا لذلك وهو أمر رائع جدًا.

يُشار إلى أن الجزء الرابع Jurassic World 4 سيكون من بطولة الفنانين سكارليت چوهانسون، ماهرشالا علي، چوناثان بيلي، روپرت فريند، مانويل جراسيا رولفو، من تأليف كلاً من مايكل كريشتون و دايڤيد كويپ، وإخراج جاريث إدواردز، وسيكون الجزء الرابع  Jurassic World 4 تكملة لأحداث الأجزاء السابقة من السلسلة الملحمية  Jurassic Park التي تم عرضها سابقاً.

تم نسخ الرابط