رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

چيك چيلينهال يُعلن عن مفاجأة!

چيك چيلينهال
چيك چيلينهال

أعلن رسمياً الممثل العالمي چيك چيلينهال عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلمه الهوليوودي  Road House الذي حقق نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، من إنتاج منصة أمازون، وسيكون اسم الفيلم Road House 2.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنان العالمي چيك چيلينهال على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام شارك چيك چيلينهال مقطعاً مرئياً وهو يُغني أغنية فيلم الجزء الأول Road House ثم قال چيك في منشوره: فيلم  Road House 2 بدء في مرحلة الإنتاج التنفيذي.

وعلى الفور انهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنان العالمي چيك چيلينهال فرحين بـ الجزء الثاني من فيلمه Road House ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتألق.

يُشار إلى أن فيلم Road House ينتمي إلى نوعية أفلام الحركة والإثارة، وهو من بطولة كلاً من الفنانين چيك چيلينهال، دانييلا ملكيور، كونور مكجريجور، بيلي ماجنوسن، چيسيكا ويليامز، من تأليف كلاً من أنتوني باجاروزي، تشاك موندري، أر لانس هيل، وإخراج دوج ليمان.

وتدور قصة الفيلم حول إلوود دالتون، الذي يتولى وظيفة حارس في طريق فلوريدا كيز، ليكتشف أن هذا الطريق يحدث فيه العديد من الجرائم، ولا يبدو هادئاً ليست كما يبدو، ثم تتوالى الأحداث، لذلك سيكون الجزء الثاني Road House 2 تكملة لأحداث الجزء الأول.

يُشار إلى أنه يُعرض حالياً للممثل العالمي چيك چيلينهال مسلسل Presumed Innocent الذي نجح نجاحاً جماهيرياً ساحقاً، ويصور چيك حالياً فيلم  Road House 2 الذي سيُعرض قريباً على منصة أمازون.
 

تم نسخ الرابط