رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. نجوم الفن يدعمون كندة علوش

كندة علوش
كندة علوش

بعدما أعلنت الممثلة كندة علوش عن إصابتها بمرض السرطان، تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمعجبين على نطاق واسع مع الخبر الصادم، معبرين عن دعمهم الكامل لها خلال هذه المحنة الصعبة.

بدأ الفنانون والفنانات بالتعبير عن مشاعرهم الصادقة تجاه كندة علوش، حيث أكدوا على قوتها وإصرارها على التغلب على المرض، ومن بين الذين عبروا عن دعمهم لها:

مي كساب

نشرت مي كساب منشورًا على حسابها على انستجرام ، معبرة عن دعمها الكامل وتمنياتها لكندة علوش بالشفاء العاجل، وأكدت على قوتها وإيمانها بقدرتها على التغلب على المرض.

ميرهان حسين

وكتبت ميرهان عبر حسابها على انستجرام: "شفاكي الله و عافاكي شفاءا تاماً لا يغادر سقما عاجلا غير آجل، آمين يارب يا شافي يا معافي".


ريهام عبد الغفور

ونشرت الفنان ريهام عبد الغفور عبر حسابها دعاء تقوله فيه: "اللهم رب الناس أذهب البأس .. واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك .. شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير .. ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كنده بحبك أوي كندة".

حنان مطاوع

ونشرت حنان عبر حسابها صورة للفنانة كندة علوش معلقة ً عليها: " جميله ومبهجه وقويه وحنونه، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي باولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".
 

تم نسخ الرابط