رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مودرن فيوتشر في مواجهة من العيار الثقيل أمام الإسماعيلي

مودرن فيوتشر و الاسماعيلي
مودرن فيوتشر و الاسماعيلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر نظيره الإسماعيلي في الرابعة عصر اليوم الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل مودرن فيوتشر المركز السابع برصيد 38 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.


يدخل مودرن فيوتشر المباراة بقيادة طلعت يوسف بحثا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الإسماعيلي ليس بالمنافس السهل.


وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح للاعبين في اللقاء من أجل التسجيل لحسم المباراة وحصد الثلاث نقاط للتقدم في جدول المسابقة والمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.


ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش و جوناثان نجويم وعلي الفيل ومحمود رزق ومحمود شعبان و غنام محمد و محمد صادق و كجالي درامي و خالد رضا وعبد الكبير الوادي و أرنولد ايبا.


وفي المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.


ويخوض الإسماعيلي المباراة بقائمة تضم، محمد فوزي ،أحمد عادل عبد المنعم وحاتم سكر ومحمد بيومي ومحمد دسوقي وعصام صبحي وعماد حمدى وهشام محمد ومحمد عمار وحسن صابر ونادر علاء وعبد الكريم مصطفى وعمر الساعي ومحمد خطاري ومحمد مخلوف وعبد الرحمن الدح ومحمد عبد السميع وعبد الله حسن وعبد الرحمن مجدى ومروان حمدى ونادر فرج وخالد النبريصي وعلب الملواني وايريك تراوري .


ويغيب عن اللقاء ، أحمد الشيخ، باسم مرسي للإصابة، ومحمد نصر لحصوله علي الإنذار الثالث، وحمدي النقاز للإيقاف من الفيفا، ومحمد هاشم، وكريم عرفات، وأحمد محسن، ومحمد حسن للاستبعاد الإداري.

تم نسخ الرابط