رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هيثم شاكر وشاكوش وعبدالباسط حمودة يشعلون ثاني حفلات الصيف بسيتي كلوب بنها

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

شهد نادي سيتي كلوب بنها ، ثاني حفلات City festival لصيف 2024 بالاشتراك مع ليالي مصر، والتي تقام تحت رعاية شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيري وتنظمها مجموعة أندية سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفي عزام.

 

وأحيا الحفل السوبر ستار هيثم شاكر ونجم الاغنية الشعبية حسن شاكوش والحكمدار عبدالباسط حمودة، كما تم تخصيص فقرة مميزة غني خلالها أطفال 57357 علي مسرح city festival بالتعاون مع ليالى مصر.

 

وقبل بدء الحفل نظمت إدارة أندية سيتى كلوب يوما ترفيهيا لأعضاء سيتى كلوب بنها، تضمن موسيقى وألعاب ومسابقات وتوزيع الهدايا على الأطفال والفائزين من الأعضاء.

 

ويعتبر حفل هيثم شاكر وشاكوش وعبد الباسط حمودة الذي استضافه سيتي كلوب بنها ، ثاني الحفلات التي تنظمها أندية سيتي كلوب المنتشرة بجميع المحافظات هذا الصيف تدريجيًا في مختلف الفروع، وكانت البداية بحفل غنائى ضخم في سيتى كلوب الشروق ، أحياه المطرب السوبر الستار أحمد سعد  والنجمة روبي.

 

وتسعى أندية سيتى كلوب لخروج حفلات  City festival بصورة مشرفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لنيل رضا وإعجاب الأعضاء والحاضرين بالتنظيم وفق اجراءات احترازية وأمنية عالية، ما يعكس حرص أندية سيتى كلوب على خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، واهتمامهم بالأعضاء وأمنهم وسلامتهم بشكل كبير.

تم نسخ الرابط