رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماجد المهندس يستعد لطرح "لو زعلان"

ماجد المهندس
ماجد المهندس

قام المطرب ماجد المهندس، بتشويق متابعية لإصدار أغنية جديدة تحمل عنوان "لو زعلان"، وذلك ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "جوازة توكسيك" بطولة ليلي علوي وبيومي فؤاد.

 

وتم الكشف عن بعض تفاصيل هذه الأغنية المنتظرة حيث سيقدم ماجد المهندس، أداءً مميزًا يحمل في طياته الكثير من العواطف والطاقة الإيجابية، حيث يقول في كلمات الأغنية: “لو زعلان البحر اهو مليان، يشرب على قد ما يقدر منه ومش ناقصه جنان”.

 

الأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان  محمود الخيامي، بينما تولى طارق عبدالجابر التوزيع الموسيقي، وتأتي هذه الأغنية ضمن إنتاج شركة "كاسيت ميديا" بالتعاون مع شركة "ورنر ميدل ايست".

 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

تم نسخ الرابط