رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لأول مرة.. نتفليكس تعرض سلسلة أفلام Fifty Shades Of Grey

وشوشة

قررت المنصة الرقمية نتفليكس عرض سلسلة أفلام Fifty Shades Of Grey بطولة النجوم چيمي دورنان وداكوتا چونسون، وذلك إبتداءاً من غداً 18 يونيو 2024.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية هذه هي المرة الأولى التي ستعرض المنصة الرقمية نتفليكس سلسلة أفلام Fifty Shades Of Grey، وذلك بعد النجاح الساحق لجميع أجزاء السلسلة بعد عرضه في السينمات عند عرضه لأول مرة في عام 2015.

 

ويتم عرض الجزء الأول من السلسلة Fifty Shades Of Grey في 18 يونيو 2024، وسيتم عرض الجزأين الآخرين Fifty Shades Darker و Fifty Shades Freed الشهر القادم في 16 يوليو 2024، وجميعهم بطولة النجوم چيمي دورنان و داكوتا چونسون.

 

الجدير بالذكر أنه حقق الجزء الأول من السلسلة Fifty Shades Of Grey عند عرضه بالسينمات أكثر من نصف مليار دولاراً أمريكياً، بينما حقق الجزأين الآخرين Fifty Shades Darker و Fifty Shades Freed أكثر من 700 مليون دولاراً ليبلغ إجمالي إيرادات السلسلة أكثر من مليار ونصف دولاراً.

 

يُشار إلى أن سلسلة أفلام Fifty Shades Of Grey بطولة النجوم چيمي دورنان و داكوتا چونسون، أخرج الجزء الأول سام تايلور چونسون، بينما أخرج الأجزاء الأخرى  Fifty Shades Darker و Fifty Shades Freed  چيمس فولي، تدور قصة السلسلة في إطار من الإثارة والدراما حول طالبة جامعية أسمها أنستازيا ستيل تغير حياتها عندم تقع في حب الملياردير كريستيان جراي، وتتوالى الأحداث. 

تم نسخ الرابط