رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

توكسيك بس بنحبه.. الجمهور يشيد بأحدث أعمال الهضبة رغم واقعة الشاب المصفوع

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان تتحبي، وذلك عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

وقبلها بأيام، طرح دياب أغنيته الجديدة بعنوان الطعامة، عبر موقع يوتيوب، وعدد من المنصات الموسيقية، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وهي من كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد إبراهيم وميكس وماستر امير محروس.

 

وفور طرحه للأغنيتين، أشاد به الجمهور بشكل لافت عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغم موجة الغضب الكبيرة التي أطلقها الجمهور ضده بعد واقعة صفعه لأحد معجبيه، كان قد طلب التقاط صورة معه.

 

وفي الأيام القليلة الماضية، تداول رواد التواصل فيديو للهضبة وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو ما سبب جدل واسع وغضب بين جمهوره، مطالبينه بالإعتذار عما بدر منه، خاصة وأنها لم تكن المرة الأولى.

 

وظهر دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار غضب عمرو دياب ليزيح يده بقوة، ومن ثم صفعه على وجهه أمام مرأى ومسمع الجميع.

 

وحرر الهضبة عمرو دياب، محضرًا ضد الشاب الذي صفعه، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنان، والذي أكد إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

 

وأضاف الهضبة خلال أقواله في المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

تم نسخ الرابط