رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ألمانيا يدك شباك اسكتلندا بخماسية في افتتاح يورو 2024‎

المنتخب الألماني
المنتخب الألماني

اكتسح المنتخب الألماني نظيره منتخب اسكتلندا، بخماسية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

افتتح فلوريان فيرتز التهديف، بهدف أول لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 10، بعد عدة تمريرات قصيرة بن لاعبي ألمانيا وصلت الكرة لفلوريان فيرتز على حدود منطقة الجزاء الذي سددها بقوة وحاول الحارس أنجوس جان التصدي لها ولكن اصطدمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 19 الهدف الثاني لصالح ألمانيا عن طريق جمال موسيالا، بعدما مرر كاي هافيرتز الكرة لجمال موسيالا داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 45 شهدت ركلة جزاء لصالح ألمانيا بعد تدخل قوي من ريان بورتيوس على جوندوجان داخل منطقة الجزاء وبطاقة حمراء للاعب ريان بورتيوس بعد التدخل الأخير.

لتشهد الدقيقة 45+1 الهدف الثالث لصالح ألمانيا عن طريق كاي هافيرتز بعد تسديد الكرة من نقطة الجزاء في منتصف المرمى.

وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 68 شهدت الهدف الرابع لصالح ألمانيا عن طريق نيكلاس فولكروج، بعد مجهود فردي، وأطلق تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

ولم يكتفي أصحاب الأرض بتسجيل رباعية في شباك المنتخب الإسكتلندي، حيث خطف نيكلاس فولكروج، الهدف الخامس لصالح ألمانيا في الدقيقة 76، بعد تدخل من تقنية الفديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على نيكلاس فولكروج قيل تسجيل الهدف.

وفي الدقيقة 81 شهدت هدف أول لصالح منتخب اسكتلندا، سجله أنطونيو روديجر عن طريق هدف خطأ في مرماه.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+3 دك المنتخب الألماني شباك نظيره الاسكتلندي بهدف خامس سجله ايمري تشان، بتمريرة حاسمة من مولر.

وانتهي اللقاء بفوز منتخب ألمانيا على نظيره منتخب اسكتلندا بخماسية لهدف، وخطف أول 3 نقاط في رصيده معتلي صدارة المجموعة الأولى.

تم نسخ الرابط