رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزها شتيمة "الكل يبول على وجهه".. 6 خناقات بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

حسام حبيب و شيرين
حسام حبيب و شيرين

تصدر اسم المطربة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان خطوبتها على أحد رجال الأعمال من خارج الوسط الفني.

وانفصلت شيرين عن حسام في العام الماضي، بعد أزمات عدّة دفعت الجمهور لمهاجمتهم بشدة والسخرية منهم، لا سيما وأنها تطورت للاتهامات والسب والقذف.

 

سرقة سيارتها

فجّرت شيرين عبدالوهاب، مفاجأة من العيار الثقيل عندما اتهمت حسام حبيب، بسرقة سيارتها المرسيدس خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وسبق وكشفت كواليس خلافهما في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لميس الحديدي" فى برنامج "كلمة أخيرة".

وقالت: "حسام سرق العربية من قدام البيت.. سرق العربية مستغلا تواجدى فى الساحل.. أنا خرجت من الجوازة دى بالوكسة والحسرة.. دا إنسان خطر، لازم أروح اتعالج من آثاره عليا".

 

الكل يبول على وجهه
وسبق ووجهت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب، شتائم على الهواء أثناء كشف تفاصيل الأزمات والمشاكل التي لاحقتها منذ زواجها به، وقالت إنه استغل أموالها.

وفي جملة ساخرة منها، قالت في نهاية مداخلتها الهاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON: "أطالب الشعب المصري والجمهور العربي، أي حد يشوف الإنسان دا يبول عليه"، لتطلب منها لميس السكوت.

 

مبيشتغلش ومعتمد عليها

كما سبق وفضحت شيرين طليقها حسام، وقالت في تصريحات تلفزيونية إنه لا يعمل، ولا يذهب لأهله أو يزور أصدقائه وفقط معتمد على ثروتها.

وتابعت: أنا كنت عايشة مع راجل ما بيشتغلش تقريبا، ولا بيروح لأهله ولا أصحابه، ومبيعملش أي حاجة غير حب الكلاب".

 

اتهامات ومحاضر
وفي مايو عام 2022، حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرا ضد حسام حبيب بتهمة التعرض لها ولابنتيها بعد توجهه إليها في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد حيث أبلغت شرطة النجدة عن تواجده بفيلتها.

وتلقت حينها الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بالواقعة حيث أشارت تحريات اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث ان شرطة النجدة تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة شيرين عبدالوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بسبب وجود حسام حبيب بفيلتها وانتقلت قوة امنية من قسم الشرطة لفحص البلاغ وطلبت المطربة أخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها.

 

ابن أمه الدلوعة
وفي عام 2021، اندلعت أزمة أخرى بين حسام وشيرين، وأعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية انفصالهما، ثم أكدت شيرين ذلك، وقبلها قالت نضال الأحمدية إنها في مكالمة بينهما أخبرتها شيرين أنها لم تعد مستعبدة.

وكشفت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

وقالت: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي".

 

حلق الشعر

وبعدها وفي أول ظهور لها بعد انفصالها، ظهرت شيرين وهي حليقة الرأس، خلال إحيائها حفلا غنائيا في أبوظبي، وقالت لجمهورها: "هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت"، وتكهن الجميع حينها أن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

تم نسخ الرابط