رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إسلام شيندى: طارق العريان لم يتدخل في كتابة "القاضية"

إسلام شيندى
إسلام شيندى

أعرب المطرب إسلام شيندي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية الدعائية لفيلم "ولاد رزق 3"، والتى تحمل اسم "القاضية"، وأصبحت تريند بعد ساعات قليلة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


وقال إسلام شيندي، لـ"وشوشة"، إنها المرة الثانية التي يشارك  في سلسلة أفلام "ولاد رزق"، مشيرًا إلى أن هناك كيمياء بينه وبين فريق العمل بشكل ممتاز.

 

وعن كواليس الأغنية أكد شيندي: "عندما كتبت هذه الأغنية، شعرت بأنها مناسبة جداً لفيلم 'ولاد رزق'، أرسلتها إلى المنتج موسى عيسى، وكانوا يصورون في السعودية، أخبرني بأنها تناسبهم تماماً، وبعد عودتهم إلى مصر عملنا عليها، والحمد لله، خرجت بهذا الشكل الذي نال اعجاب الجمهور".


وأوضح شيندي أن الأغاني من هذا النوع تكون الأقرب إلى الجمهور لأنها تعبر عن الشارع المصري، مما يجعل نجاحها قريبًا من الناس.


ولفت إلى أن الأغنية دخلت الترند في 6 ساعات فقط، مشيرًا إلى أن هذا كان رد الفعل قبل عرض الفيلم، وأن الرد الأقوى سيأتي لاحقًا.


وأكد شيندي أن الأغنية من غنائه وكلماته بالتعاون مع حازم، وتوزيع توينز، موضحًا أن المخرج طارق العريان لم يتدخل في أي تعديلات على كلمات الأغنية، وأعجب بها كما هي.

تم نسخ الرابط