رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد عقد قرانها.. 5 معلومات عن سلمى أبو ضيف‎

سلمى أبو ضيف‎
سلمى أبو ضيف‎

تعد سلمى أبو ضيف واحدة من النجوم الشابة الواعدة في مصر، حيث استطاعت في وقت قصير أن تحجز مكانًا مميزًا في قلوب المشاهدين، بفضل موهبتها، وجمعت بين التمثيل وعالم الأزياء، مما جعلها واحدة من الوجوه البارزة في الوسط الفني.
وكانت احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى علي إدريس عبدالعزيز، وفي هذا السياق، يرصد "وشوشة" 5 معلومات عن سلمى أبو ضيف، نسلط من خلالها الضوء على مشوارها الفني وأهم محطاتها الشخصية والمهنية.

 

البداية الفنية والنشأة

بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء قبل أن تدخل عالم التمثيل، وولدت في القاهرة وتخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، حيث كانت تحلم دائمًا بالعمل في مجال الإعلام والفن.


أعمالها الفنية

حققت سلمى شهرة واسعة من خلال مشاركتها في عدة أعمال درامية مميزة، منها مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عرض في رمضان 2017، حيث قدمت خلاله دورًا مميزًا ساهم في إبراز موهبتها التمثيلية، كما شاركت في مسلسلات "حكايات بنات" و"ليالي أوجيني" و"حدوتة مرة".


اهتمامها بالموضة والأزياء

قبل دخولها عالم التمثيل، عملت سلمى كعارضة أزياء وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال. 

وتستمر سلمى في التألق في مجال الموضة من خلال جلسات التصوير وظهورها في العديد من المهرجانات الفنية بإطلالات أنيقة وجريئة. 

وتعتبر سلمى واحدة من النجمات اللواتي يهتممن بالموضة والأزياء بشكل كبير، وتحرص على الظهور بأجمل الإطلالات في المناسبات المختلفة.


التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تحظى سلمى أبو ضيف بمتابعة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جمهورها بأحدث صورها وأخبارها الفنية والشخصية، وتتميز حساباتها بالتفاعل الكبير مع المعجبين، مما يعكس شعبيتها المتزايدة بين الجمهور الشاب.


الأدوار الجريئة والمتنوعة
تميزت سلمى بقدرتها على أداء الأدوار المتنوعة والجريئة، مما جعلها محط أنظار المخرجين والمنتجين. 

و تسعى دائمًا لتقديم أدوار جديدة ومختلفة تضيف إلى رصيدها الفني وتبرز مواهبها التمثيلية المتعددة.

تم نسخ الرابط