رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد عز يفاجئ جمهوره: أنا زملكاوي بس بشجع الأهلي في الحالة دي

أحمد عز
أحمد عز

انطلق منذ قليل،  المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3، وهو من بطولة أحمد عز وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومن المقرر أن ينافس بموسم أفلام عيد الأضحى 2024.

 

وعلى هامش المؤتمر، أكد الفنان أحمد عز أنه يشجع نادي الزمالك، لكنه لا يحب التعصب مطلقًا، وقال: أنا زملكاوي ولكن أنا ضد التعصب جدا ولو الأهلي بيلعب برا مصر أنا بشجعه والنجاح بيكون جماعي وأهلي وزمالك فرق مصرية وبتمني كلنا ننجح”.

 

من جانب آخر، حرص أبطال الفيلم على حضور المؤتمر، وكان أبرزهم الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم، الفنان على صبحي، والمخرج طارق العريان والكاتب صلاح الجهيني، وكان المؤتمر بإدارة المذيع شريف نور الدين.

 

وأعلن المخرج طارق العريان عن تقديم سلسلة ولاد رزق، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بطرح الجزء الثالث منه، مؤكدا على محبة الجمهور للعمل، وقال: الناس حبت ولاد رزق بسبب علاقات الأخوات، هنكمل أجزاء كمان، لسه هنقدم الرابع والخامس والسادس


وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

 

فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، تايسون فيوري وآخرين، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط