رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المحكمة العليا بـ مومباى تُبرأ سلمان خان.. اعرف التفاصيل

سلمان خان
سلمان خان

قررت المحكمة العليا بمدينة مومباي الهندية إزالة أسم نجم بوليوود سلمان خان وتبرأته من قضية إطلاق النار الخاصة بتاجر الأسلحة الخطير المُنتحر أنچو تاپان.

 

ترجع أحداث القضية إلى الشهر الماضي عندما قام تاجر الأسلحة أنچو تاپان بتوريد الأسلحة لأحدى العصابات بالهند بالقرب من منزل الفنان الهندي سلمان خان، ثم علمت الشرطة الهندية بذلك وقررت القبض على المتهم أنچو تاپان وتبادلت الشرطة إطلاق النار أمام المنزل وفي قسم الشرطة أنتحر أنچو تاپان وأنهى حياته داخل مرحاض قسم الشرطة ليتم الزج بأسم سلمان خان بعد ذلك في قضية إطلاق النار.

 

وبحسب وسائل الإعلام الهندية رأت المحكمة العليا بـ مومباي أنه لا توجد أية إدانة للفنان الهندي سلمان خان في قضية إطلاق النار خارج منزله بل يعتبر ضحية وكاد أن يُقتل بسبب تبادل إطلاق النار بين تاجر الأسلحة المُنتحر أنچو تاپان و أحدى العصابات، لذلك قررت المحكمة إزالة أسم نجم بوليوود سلمان خان وتبرأته من قضية إطلاق النار.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان الهندي سلمان خان كان فيلم Tiger 3 مع الممثلة كاترينا كايف، والذي تم عرضه بالسينمات العام الماضي ونجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر، وسيبدأ سلمان خان قريباً تصوير فيلم Sikandar مع الفنانة راشميكا ماندانا ومن المقرر طرح الفيلم قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط