رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد قرار إبنته سوناكشى بتحدى الهندوس والزواج من مسلم.. شاهد أول تعليق لوالدها شاتروجان سينها

وشوشة

سألت أحدى المواقع الإخبارية الهندية الفنان البوليوودي المخضرم شاتروجان سينها عن رد فعله تجاه قرار إبنته الفنانة سوناكشي سينها بالزواج من الممثل زهير إقبال الذي يعتنق الدين الإسلامي على الرغم من إعتناق سوناكشي للديانة الهندوسية التي تحرم الزواج من مسلمين.

 

وبحسب وسائل الإعلام الهندية قال الفنان البوليوودي المخضرم شاتروجان سينها: لم تُخبرني إبنتي سوناكشي أنها ستتزوج من زهير إقبال، ولكنني علمت بخبر زواجها من وسائل الإعلام فقط، وعلى الرغم من ذلك إذا دعتني إبنتي سوناكشي ودعت أمها لزفافها سأبعث بركاتي إلى سوناكشي و زهير ولكني وأمها لن نحضر الزفاف.

 

الجدير بالذكر أنه من المقرر عقد قران نجمة بوليوود سوناكشي سينها على الفنان زهير إقبال رسمياً وفقاً للديانة الإسلامية في 23 يونيو الجاري 2024.

 

يُعد زواج الفنانة الهندية سوناكشي سينها من صديقها الحميم زهير إقبال تحدياً كبيراً لعائلتها والمجتمع الهندي، حيثُ تتبع سوناكشي سينها الديانة الهندوسية التي تُحرم الزواج من مسلمين، ووفقاً لوسائل الإعلام ستتزوج سوناكشي من الممثل زهير إقبال الذي يتبع الدين الإسلامي على الطريقة الإسلامية وليس الهندوسية مما أثار التكهنات أن سوناكشي سينها ربما ستُغير دينها من أجله، ومما أدى إلى تعرضها للهجوم الكبير والإنتقاد والكراهية من قبل الجماهير الهندية والمنظمات الهندوسية المتعصبة.

 

يُشار إلى أنه بدأت سوناكشي سينها المواعدة الغرامية الحميمة للفنان الهندي زهير إقبال منذُ عدة سنوات ولكن لم يُعلن رسمياً أياً منهما علاقتهم على الرغم من تصويرهم معاً بشكل حميم في عدة أحداث هامة، لتؤكد وسائل الإعلام الهندية اليوم علمها بأن الثنائي الفني سوناكشي سينها و زهير إقبال حجزا مكاناً في أحدى مطاعم مومباي يوم 23 يونيو 2024 لعقد قرآنهم وأن عائلتهم وأصدقائهم المُقربين وفريق عمل مسلسل Heeramandi سيكونوا حاضرين لعقد قرآنهم.

تم نسخ الرابط