رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تكريم پول ميسكال وكوينتين تارانتينو من متحف الأكاديمية السينمائى

پول ميسكال و كوينتين
پول ميسكال و كوينتين تارانتينو

قررت إدارة مهرجان متحف الأكاديمية السينمائي تكريم ومنح جوائز لكلاً من الممثل العالمي پول ميسكال والمخرج الهوليوودي كوينتين تارانتينو، وذلك في الدورة الرابعة للمهرجان المذكور الذي ستُجرى فعاليته في 19 أكتوبر 2024 القادم.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية سيتم منح الفنان پول ميسكال جائزة مميزة لكي تُكرمه كفنان ناشئ يساهم في وضع سياق وتحدي للشخصيات والروايات السائدة في أفلامه، بينما سيتم تكريم المخرج الهوليوودي الشهير كوينتين تارانتينو بجائزة خاصة التي تُمنح لصناع الأفلام الذين ساهمت أعمالهم في توسيع الإمكانيات الإبداعية في السينما.

 

وقالت إيمي هوما مديرة متحف الأكاديمية:  سيستمر تأثير صناعة الأفلام والتنوع الواضح في إلهام أجيال من الفنانين وصانعي الأفلام، لذلك سنُكرم  پول ميسكال و كوينتين تارانتينو على إنجازاتهم وإسهاماتهم المُلهمة في صناعة السينما.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الممثل العالمي پول ماسكال كان فيلم Foe الذي نجح نجاحاً جماهيرياً ساحقاً، وأشتهر ماسكال بأدواره الفنية الملحمية في أفلام مثل: Foe و Carmen و Aftersun و The Lost Daughter، وغيرهم.

 

أما عن المخرج العالمي كوينتين تارانتينو يصور حالياً فيلم Django/Zorro الذي من المقرر طرحه قريباً بالسينمات، كما أشتهر كوينتين بإخراجه لأفلام الجريمة والإثارة الملحمية مثل Once Upon a Time in Hollywood و Death Proof و Planet Terror و The Hateful Eight و Inglourious Basterds، وغيرهم.

تم نسخ الرابط