رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آخرهم أحمد خالد صالح.. نجوم الفن يتحدون تنبؤات ليلى عبداللطيف

وشوشة

استقبلت الساحة الفنية صدمة التنبؤات الأخيرة لخبيرة التاروت والأبراج ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بوفاة عدد من النجوم خلال الأعوام الأخيرة، وانفصال البعض الآخر، وكانت هذه التنبؤات محل جدل واسع بين الفنانين والجمهور، وأثارت ردود فعل متباينة.


وفي هذا التقرير يرصد"وشوشة"، كيف استقبل بعض النجوم هذه التنبؤات :

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

تنبأت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف انفصال هنادي مهنى وأحمد خالد صالح هذا العام، وهوالأمر الذي جعل الفنان أحمد خالد صالح يخرج عن صمته ويرد عليها، وقام بنشر صورة لآية قرآنية من سورة "الأعراف"، وجاء فيها: "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

شيرين عبد الوهاب

رفضت شيرين عبد الوهاب التعليق على التنبؤات قائلة: "أركز على عملي الفني وأتجاهل الشائعات".

ياسمين عبد العزيز

أعربت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن استغرابها من التنبؤات، ولربما إنها كانت صدفه حدوثها، وقالت خلال لقائها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": "طبيعي قبل الطلاق بين أي زوجين بيكون في خلافات كتير وطبيعي كان في ناس حوالينا عارفين وأكيد حد بلغها ووصلها الكلام، محدش بيعرف الغيب إلا ربنا".

فيفي عبده

في تصريح لها، أكدت فيفي عبده أنها تركز على الجوانب الإيجابية من حياتها وتتجاهل الأخبار السلبية. وقالت: "أنا بخير وأعتبر أن كل شيء يحدث بمشيئة الله".

محمد رمضان

أعلن محمد رمضان في مقابلة تلفزيونية أنه يركز على عمله الفني ويتجاهل التنبؤات غير المؤكدة.

تامر حسني

في تغريدة على تويتر، صرح تامر حسني بأنه يعمل بجد على مشاريعه ويتجاهل التكهنات السلبية.

تم نسخ الرابط