رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بطل سلسلة The Lord Of Rings يُشارك بفيلمه الجديد في مهرجان فانتازيا السينمائي 2024

وشوشة

اختارت لجنة تحكيم مهرجان فانتازيا السينمائي الدولي الفيلم الهوليوودي Bookworm بطولة النجم إليچاه وود بطل سلسلة أفلام سيد الخواتم The Lord Of Rings، وذلك لمنافسة الفيلم المنتظر  Bookworm على جائزة المهرجان المذكور الذي ستُجرى فعالياته إبتداءً من 18 يوليو حتى 4 أغسطس في مونتريال بكندا.

الفيلم العالمي Bookworm بطولة النجم  إليچاه وود قد تم عرضه سابقاً في مهرجان كان السينمائي 2024 وقد فاز الفيلم بجائزة تشجيعية من لجنة التحكيم عند عرضه بالمهرجان، ومن المقرر أن يُعرض نفس الفيلم في مهرجان فانتازيا السينمائي في 18 يوليو القادم 2024.

تدور قصة فيلم Bookworm في إطار من الحركة والمغامرات حول فتاة صغيرة تبلغ من العمر 11 عامًا تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يأتي والدها المنفصل عنها، الساحر سترون وايز، لرعايتها ويوافق على إصطحابها للتخييم للعثور على وحش أسطوري يُعرف باسم نمر كانتربري لكسب إنتباهها ثم تتوالى الأحداث.

يكون فيلم Bookworm بطولة كلاً من الفنانين إليچاه وود، نيل فيشر، مايكل سمايلي، مرجانة أو ريلي، تأليف كلاً من توبي هارڤارد و آنت تيمپسون، وإخراج آنت تيمپسون.

يُشار إلى أن الممثل الأمريكي إليچاه وود أشتهر بتقديم شخصية فرودو في سلسلة أفلام سيد الخواتم The Lord Of Rings التي تم عرضها لأول مرة في عام 2002 ونجحت نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، كما قدم  إليچاه وود عدة أفلام عالمية أخرى مثل: The Toxic Avenger و No Man of God و Come to Daddy و Maniac، وغيرهم.
 

تم نسخ الرابط