رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد ضربه لأحد معجبيه.. هل يُعاقب الهضبة مثل حمو بيكا؟

عمرو دياب
عمرو دياب

أصبح النجم عمرو دياب، في الفترة الأخيرة يُعامل معجبيه بطريقة غريبة، فإذا ذهب إليه مُعجب كي يلتقط معه صورة تذكارية يقوم بضربه ويهرب سريعًا من المكان المتواجد فيه، وهذا ما حدث في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على "عبد المجيد" نجل رجل الأعمال منصور عامر، فتفاجئ الجميع من تصرف "الهضبة".

 

ولم تكن هذه المرة الأولى له، بل ظهر عمرو دياب في أكثر من مرة وهو يعتدي على معجبيه سواء بالسب أو بالضرب مثلما حدث من قبل عندما اجتمع حوله جمهوره كي يلتقطون صورة معه، وقال لهم: "انت ياض أهبل انت وهو؟"، والعديد من المواقف التي تجعل الجمهور يغضب من "الهضبة"، خاصةً أنه نجم كبير وله جمهور حول العالم العربي.

 

موقف مُشابة ولكن كان هناك إجراء قانوني

وذات الموقف الذي حدث مع عمرو دياب، شاهدناه مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا عام 2021، حيث قام بالتعدي بالضرب على أحد معجبيه في الإسكندرية لرفضه التقاط صورة معه، ولكن على الفور أمرت نيابة العامرية، بضبط وإحضار "حمو"، وحراسه الشخصيين، على خلفية اتهامهم بالتعدي.

 

وقررت النيابة إخلاء سبيل حمو بيكا والحرس الخاص به بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وذلك على ذمة التحقيق حيث وجهت النيابة للطرفين تهمتي الضرب والإصابة والتشاجر معا.

 

وهنا نطرح العديد من الأسئلة: هل سيكون هناك إجراء قانوني ضد عمرو دياب بعد صفعه لأحد معجبيه؟ أو سيتم إيقافه من قبل نقابة الموسيقيين بما أن ما حدث كان أثناء غنائه في حفل زفاف؟ أم "الهضبة" خارج الحسابات؟.

تم نسخ الرابط