رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل عمرو دياب.. 4 نجوم أهانوا المعجبين بتصرفاتهم

وشوشة

تُثير حوادث الاعتداء من قبل المشاهير على معجبيهم جدلاً واسعاً، حيث يتم استنكار هذه التصرفات وتجديد النقاش حول حقوق الجمهور وسلوكيات الفنانين، وكانت أخرها الفنان عمرو دياب، الذي واجه انتقادات حادة بعدما صفع أحد المعجبين خلال حفل زفاف زينة محمد السعدي وعبدالمجيد منصور عامر.

 

ولكن عمرو دياب ليس الأول الذي يقع في مثل هذه التصرفات، ويرصد "وشوشة" بعض النجوم الذين سبقوا عمرو دياب، في التعدي على المعجبين:

 

أحمد عبدالعزيز

البداية مع الفنان أحمد عبدالعزيز، خلال عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، حيث تعرض لانتقادات واسعة بعدما قام بالتعدى على أحد المعجبين في عزاء، بعدما طلب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة التقاط صورة معه، إلا أن أحمد عبدالعزيز رفض ذلك بشكل عنيف وقام بالتعدي على المعجب بطريقة غير مبررة، ولكنه خرج واعتذر للشاب وأوضح له وجهة نظره وتقبل الشاب الإعتذار.

 

شيرين عبدالوهاب 

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب، في عام 2015، انتشر مقطع فيديو تظهر خلاله وهي ترد بعنف على معجبين يحاولون التقاط صور معها في مطار القاهرة، حيث قامت بإبعادهم بشكل قاسٍ.

 

حسن حسني

في عام 2016 تعرض الفنان حسن حسني لموقف محرج في عزاء الفنان الراحل أحمد راتب، حيث حاول أحد الحضور الإمساك بذراعه والسير بجانبه، الأمر الذي جعله يضرب هذا الشخص بكوعه للابتعاد عنه.

 

هيفاء وهبي

تعرضت هيفاء وهبي في عدة مناسبات لانتقادات بسبب تصرفاتها العنيفة تجاه بعض المعجبين، مثل الإيذاء اللفظي والبدني.

تم نسخ الرابط