رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الهضبة مش نبى والقلم غير مقبول.. جمهور عمرو دياب بين مؤيد ومعارض‎

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار المطرب عمرو دياب، حالة من الجدل بعد صفعة لأحد حضور حفل زفاف زينة محمد السعدي وعبدالمجيد منصور عامر، بعد محاولة الشاب لإلتقاط صورة مع الهضبة.

ولم تكن واقعة صفع الهضبة لشاب مجرد واقعة عابرة بل أظهرت مدى الانقسام بين جمهوره حول تصرفاته فهناك قسم مؤيد يرى أن رد فعله كان مبررًا في مواجهة الاستفزاز، وقسم آخر معارض يعتقد أن الفنان يجب أن يكون أكثر ضبطًا للنفس في مثل هذه المواقف.

 

وتفاوتت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض، وبعض المعجبين دافعوا عن دياب مشيرين إلى أن الحادثة قد تكون نتيجة لاستفزاز تعرض له الفنان، بينما رأى آخرون أن تصرفه كان غير مبرر وغير مقبول، معتبرين أنه يجب على الشخصيات العامة أن تكون قدوة في التصرفات، ونرصد ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض في السطور التالية…


مؤيدين
كتب أحد معجبين الهضبة: "أنا مع عمرو دياب، الراجل كان بيستفزه ولازم حد يوقفه عند حده".


وقالت أخرى على فيسبوك: "دياب دايمًا بيعمل الحاجة الصح، مش هسيب حد يستفزني وأفضل ساكت، أنا بدعمه في كل تصرفاته".


وأردف مستخدم على فيسبوك: "الفنان عمرو دياب أثبت أنه يدافع عن نفسه ولا يتردد في حماية حقوقه في الحفل، مما يجعلني أحترمه أكثر".


بينما تابع أحد الأشخاص: "تصرف عمرو دياب في الحفل كان طبيعياً جداً ويمكن فهمه في هذه الظروف".


وقال متابع في تغريدة على تويتر: "أنا مع عمرو دياب، كل شخص لديه حدوده ويجب على الجميع أن يحترم ذلك".

 

فيما كتب متابع آخر: "ما هو عمرو دياب مش نبي يعني.. يا ريت كل. واحد يشوف خيبته".

معارضين
في حين علّق آخر: "الفنان لازم يكون عنده صبر أكتر.. تصرفه ده ممكن يأثر على شعبيته بالسلب".


وقال آخر :"التصرف العنيف لعمرو دياب في حفل الزفاف لا يمكن أن يُبرر بأي حال من الأحوال، يجب على الفنان أن يكون أكثر ضبطًا للنفس وأكثر احترامًا للآخرين".


بينما أوضح متابع: "الفنان عمرو دياب قام بتصرف غير مقبول عندما قام بضرب أحد الحضور في حفل الزفاف ويجب أن يكون الفنان قدوة للجمهور ويظهر الحكمة والصبر في مواقف مثل هذه".

 

وأضاف شخص آخر في تغريده له: "لا يمكن تبرير تصرف عمرو دياب بضرب الشخص في الحفل.. الفنان يجب أن يكون مثالًا يحتذى به، وهذا التصرف يسيء إلى صورته أمام جمهوره" .

 

إعلان شركة مياة غازية (مقاطعة)

يذكر أن عمرو دياب، اثار الجدل من أيام بعد مشاركته فى إعلان شركة مياة غازية، وأثارت تصرفاته أيضًا تباينًا في الآراء بين معجبيه، بعضهم أبدى إعجابه بالإعلان وبحضوره الآخر هاجم الهضبة بعد ظهوره فى إعلان لشركة تدعم الكيان الإسرائيلي.
 

 

 

 

تم نسخ الرابط