رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجل توفيق الدقن لـ"وشوشة": سميحة أيوب لما ذكرت إن والدي كان بيشرب "مقصدتش حاجة وحشة"

توفيق الدقن
توفيق الدقن

أثارت الفنانة القديرة سميحة أيوب، جدلًا واسعًا خلال تكريمها من دار الأوبرا، إذ كشفت أسرارًا صادمة عن بعض المواقف التي جمعتها بالفنان توفيق الدقن، وذكرت أنه كان يشرب الخمور وهي من ساعدته في الإقلاع عن تناولها.

المستشار ماضي توفيق الدقن، نجل الفنان الراحل ردّ على جدل حديث سميحة أيوب، وقال في تصريح خاص لـ"وشوشة": “مدام سميحة رفيقة درب الوالد في الإذاعة، حينما قدّما معًا مسلسل سمارة ثم المسرح القومي بأعمال رائعة لا تُنسى”.

وأضاف: “هي بتحكي عن ذكرياتها ومتقصدش إلا كل الحب كما ذكرت أنها كانت تكن لوالدي الحب والاحترام وتكريمها يعتبر تكريم لكل رموز الفن”.

وكانت سميحة أيوب قد قالت خلال تكريمها في الأوبرا، ضمن أمسيات بهجة الروح سيدة المسرح وسيدة القلوب: “في بدايتي زكي طليمات كان مستهيف منظري لأنهم كانوا عايزين بنات حلوين للمسرح، وكان رافضني في اللجنة لكن اللي أصر عليا جورج بيه أبيض”.

وأردفت: “خدوني في البداية طالبة مستمعة، وفي يوم إداني مشهد حفظته ولما عملته قالي لأول مرة بيخوني ذكائي، ومنحني 6 جنيه مكافأة”.

وتابعت: “عبد السلام محمد وتوفيق الدقن كانوا بيشربوا، وكان عندنا مسرحية وأنا مضطرة أسافر، فقررت أعمل أمر إداري بتولي توفيق الدقن للمسرح”.

واختتمت: “جبت توفيق قلت له كل دول مبثقش فيهم إلا أنت، ولما رجعت من السفر قالولي انتي عملتي اي دا مشربش نقطة، وكان يمسك عبد السلام يقوله شممني بوقك”.

تم نسخ الرابط