رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

داكوتا فانينج تكشف عن كواليس علاقتها بـ توم كروز!

داكوتا فانينج و توم
داكوتا فانينج و توم كروز

كشفت الفنانة العالمية الشهيرة داكوتا فانينج عن حقيقة علاقتها بنجم هوليوود توم كروز، واستمرار تواصلهما مع بعضهما البعض على مدار عشرين عاماً متواصلة منذُ تصويرهما معاً فيلم War of the Worlds عام 2005 وهي طفلة، مؤكدة أن علاقتها بـ توم كروز رائعة حتى الآن.

وقالت داكوتا فانينج، في تصريحات إعلامية: عندما ترشحت لبطولة فيلم War of the Worlds عام 2005 وأنا طفلة جلس معي توم كروز لأول مرة وأهداني هاتفاً محمولاً وقبل وجنتي وتناقش معي حول دوري في الفيلم وأنه سيجمعنا كواليس طيبة، ومنذُ ذلك الحين حتى الآن مازالتُ على تواصل معه يُحادثني توم كروز هاتفياً مرة كل عام وإذا لم يتصل في الموعد المحدد أقوم أنا بالاتصال به، إنه فنان رائع وإنسان مميز وأنا ممتنة لعلاقتي به.

فيلم War of the Worlds تم إصداره لأول مرة في عام 2005، وهو من بطولة كلاً من الفنانين توم كروز، داكوتا فانينج، تيم روبينز، ميراندا أوتو، تأليف چوش فريد مان و دايڤيد كويپ و إتش  چي ويلز، وإخراج ستيڤن سپيلبيرج، تدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والخيال العلمي حول غزو أجنبي يهدد مستقبل البشرية، ثم يحدث الكابوس الكارثي من خلال عيون عائلة أمريكية تكافح من أجل البقاء، وتتوالى الأحداث.

يُشار إلى أن الفنانة العالمية داكوتا فانينج تنتظر عرض فيلمها  The Watchers، حيثُ سيُعرض رسمياً بالسينمات في 13 يونيو 2024، واشتهرت داكوتا فانينج بالعديد من الأعمال الفنية في هوليوود مثل فيلم The Equalizer 3 مع الفنان دينزل واشنطن وفيلم  Ocean's Eight ودورها في سلسلة أفلام The Twilight Saga، وغيرها.

أما عن الفنان العالمي توم كروز كان آخر أعماله فيلم الأكشن Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One، ويصور توم حالياً فيلم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part Two الذي من المقرر طرحه بالسينمات في أوائل عام 2025.

تم نسخ الرابط