رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيڤن كوستنر: "ويتني هيوستن" كانت اختياري في The Bodyguard

كيڤن كوستنر و ويتني
كيڤن كوستنر و ويتني هيوستن

تحدث الفنان الأمريكي الشهير كيڤن كوستنر عن أهم المحطات في حياته الفنية والشخصية، وخلال لقاء صحفي كشف “كوستنر” عن كواليس تعامله مع المطربة الراحلة ويتني هيوستن أثناء تصويرهم الفيلم الهوليوودي الملحمي The Bodyguard بطولته مع الفنانة ويتني هيوستن.

وقال كيڤن كوستنر، في تصريحات صحفية: لقد كانت ويتني هيوستن اختياري في فيلم  The Bodyguard، أنا كنت البطل وأنتجت الفيلم واخترتها هي تحديداً للوقوف أمامي من بين العديد من النجمات الآخريات، في بادئ الأمر كنتُ غير مرتاح مع ويتني هيوستن باعتبارها فنانة ثقيلة لكنني كنتُ مصممًا على جعلها تظهر لأول مرة في الفيلم حتى يكون تحدياً كبيراً لي ولها.

فيلم  The Bodyguard تم عرضه لأول مرة في عام 1992، وهو بطولة كلاً من الفنانين كيڤن كوستنر وويتني هيوستن، تأليف لورانس كاسدان وإخراج مايك جاكسون، تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما حول تولى عميل سابق في المخابرات يتولى مهمة الحارس الشخصي لمطربة ثم يقع في حبها وتتوالى الأحداث.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني حالياً ينتظر الممثل العالمي كيڤن كوستنر عرض فيلم  Horizon: An American Saga - Chapter 1 رسمياً بالسينمات في 28 يونيو 2024 للحاق بالموسم الصيفي.

تم نسخ الرابط