رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع الجزائري بلعيد

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن التفاوض مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع النادي الجزائري لضم المدافع، خاصة وأن جوميز حدد مراكز اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم وهي مراكز الظهير الأيسر والمهاجم والجناح الأيسر.

واستقر المدير الفني على رحيل كل من البنيني سامسون أكينيولا والسنغالي إبراهيما نداي بنهاية الموسم الجاري.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق النصر أحد أندية القسم الثاني، في إطار استعدادات الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لاستغلال المباراة من أجل تجهيز جميع اللاعبين المتواجدين حاليا ومنح الفرصة للبدلاء في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أخرى يوم الجمعة المقبل أمام فريق البنك الأهلي على ستاد بتروسبورت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط