رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. چودى تيرنر سميث فى شوارع نيويورك بملابس مُثيرة!

چودي تيرنر سميث
چودي تيرنر سميث

إرتدت الفنانة العالمية چودي تيرنر سميث عدة أزياء مُثيرة للجدل وسارت بها في ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك لإثارة الجدل والترويج لعرض مسلسلها الهوليوودي المنتظر The Acolyte الذي من المقرر بدء عرضه اليوم.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية لإطلالات چودي تيرنر سميث ظهرت چودي في إطلالة أولى عبارة عن كاش مايو وردي اللون مُطرز بالريش عاري الفخذ، بينما كانت الإطلالة الثانية فستان دانيل أخضر فاتح اللون مكشوف الجسد، فيما كانت الإطلالة الثالثة عبارة فستان مشجر الألوان قصير مع حذاء بوت قطيفة أخضر اللون، ثم سارت الفنانة چودي تيرنر سميث بهذه الإطلالات في شوارع نيويورك أمام الجماهير والصحفيين وسط ذهولهم من ملابسها.

 

المسلسل المنتظر The Acolyte تدور أحداثه في إطار من الدراما حول الفضاء حيثُ تأخذ المشاهدين إلى مجرة من الأسرار الغامضة وقوى الجانب المظلم الناشئة في الأيام الأخيرة في أحد العصور، وتتوالى الأحداث، ويكون المسلسل بطولة كلاً من الفنانين أماندلا ستينبرج، چودي تيرنر سميث، دافني كين، تأليف وإخراج ليزلي هيدلاند.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة چودي تيرنر سميث كان مسلسل Sex Education الذي عُرض العام الماضي وحقق أعلى نسبة مشاهدة على المنصة الرقمية نتفليكس.


 

تم نسخ الرابط