رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالأرقام.. تعرف على إيرادات Furiosa: A Mad Max فى سينمات كوريا الجنوبية

فيلم Furiosa: A Mad
فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

حقق فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بطولة الفنانين آنيا تايلور چوي و كريس هيمسورث أكثر من 8.91 مليون دولاراً أمريكياً في إيرادات شباك التذاكر حتى الآن في سينمات دولة كوريا الجنوبية حيثُ بلغت إيرادات الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع أكثر من 2.5 مليون دولاراً في الأيام الماضية ليكون مُجمل الإيرادات في سينمات كوريا الجنوبية أكثر من 8.91 مليون دولاراً أمريكياً  ذلك وفقاً لإحصائيات مجلس الأفلام الكوري Kofic.

 

يكون فيلم Furiosa: A Mad Max Saga من بطولة كلاً من آنيا تايلور چوي و كريس هيمسورث و تشارلي فريزر و ليتشي هولمي و توم بورك، من تأليف وإخراج چورچ ميلر، تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما والخيال العلمي حول فوريوسا الفتاة الشجاعة التي تحارب الشر لإنقاذ كوكب الأرض، ثم تتوالى الأحداث.

 

بينما إحتفظ الفيلم الكوري Following على المركز الثاني في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة لإصداره، حيثُ حصل على 1.02 مليون دولاراً لمدة 19 يومًا بإجمالي 6.60 مليون دولاراً أمريكياً.

 

وتراجع الفيلم الكوري الضخم The Roundup: Punishment إلى المركز الثالث بعد تحقيقه لـ  871000 دولاراً ويبلغ مجموعه الآن 78.1 مليون دولاراً أمريكياً.

 

فيما حصل فيلم الرسوم المتحركة الياباني The Dumpster Battle على 289 ألف دولاراً أمريكياً كمركز رابع بعد 19 يومًا من إصداره في كوريا الجنوبية ليكون إجمالي إيراداته 4.24 مليون دولاراً.

 

وحصل فيلم الرسوم المتحركة الأمريكي The Garfield Movie على المركز الخامس، لكن إيراداته الأسبوعية إنخفضت بنسبة 40%، حيثُ حصل على 171000 دولاراً بين الجمعة والأحد ويبلغ إجمالي أرباحه 19 يومًا 1.88 مليون دولاراً في كوريا.

 

وتراجع فيلم Kingdom of the Planet of the Apes من المركز السادس قبل أسبوع إلى المركز السابع خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة. حصل على 97000 دولاراً مقابل إجمالي 6.58 مليون دولاراً في سينمات كوريا الجنوبية لمدة أربعة أسابيع.

تم نسخ الرابط