رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمود فارس: أقدم شخصية قاتل محترف فى "بدون مقابل"

محمود فارس
محمود فارس

كشف الفنان محمود فارس، تفاصيل دوره  في مسلسل "بدون مقابل"، والذي يجسد فيه شخصية تدعى "مكي"، وهو قاتل محترف، وله علاقات بالمافيا، مضيفًا أن الدور جديد وسيتم تقديمه بشكل مختلف عن المعتاد.

 

وأعرب "فارس"، لـ"وشوشة"، عن سعادته بالعمل مع المخرج جمال عبدالحميد، مؤكدًا أنه مخرج موهوب وشاطر، ويعتبر العمل معه تجربة ممتعة ومثمرة، ووضعه في تحدي كبير ورهان في تقديم الدور بشكل مختلف، متمنيًا أن يحقق العمل نجاحًا وقت عرضه.

 

وأضاف فارس: "في المسلسل، لدي حكايات مع داليا البحيري وهاني رمزي ومنة فضالي ووفاء عامر والكثير من الفنانين بالعمل، حيث أن دوري مع كل منهم في قصة مختلفة ستظهر من خلال الأحداث".


وأكد أن المسلسل يناقش قضايا مهمة ويعالج موضوعات تهم الجمهور، مما يجعله واثقًا من أن العمل سيحقق نجاحًا كبيرًا وسيعجب الجمهور، مشيرًا إلى أن هذا المسلسل يمثل تحديًا كبيرًا له.

 

مسلسل "بدون مقابل"، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، حيث يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

 

والعمل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، محمود فارس، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تم نسخ الرابط