رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من العجلة لـ اللامبورجينى.. نجوم اتّبعوا وسائل مواصلات غريبة بالمناسبات

الفيشاوى وأحمد حلمى
الفيشاوى وأحمد حلمى و محمد رمضان

فاجأ النجم أحمد حلمي، متابعيه أثناء ذهابه إلى ندوته بمهرجان روتردام للفيلم العربي في هولندا بدورته الـ 24، باستقلاله عجلة مثل الشعب الهولندي.

 

حلمي حضر ندوته بمهرجان روتردام للفيلم العربي في هولندا بدورته الـ 24، وذلك بحضور كوكبة أخرى من النجوم أبرزهم: بشري وهشام ماجد، والفنانة السعودية الشيماء طيب، والمنتج المصري معتز عبدالوهاب والمخرج المصري الدكتور محمد غزالة وفاطمة النوالي رئيس مهرجان كازبلانكا، ومحمد عبد الخالق رئيس مهرجان أسوان لسينما المرأة وحسن أبو العلا مدير مهرجان اسوان لسينما المرأة.

 

حلمي لم يكن الفنان الوحيد الذي يتبع وسيلة مواصلات غريبة أثناء حضوره في إحدى المناسبات، إذ سبقه الفنان أحمد الفيشاوي، خلال العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك.

 

الفيشاوي خطف الأنظار وقت العرض الخاص، إذ دخل بسيارته الليموزين وكانت برفقته الفنانة مي سليم، والتي شاركته بطولة الفيلم، كما ظهر ببدلة لامعة صدمت الحضور.


والحال ذاتها مع الفنان محمد رمضان، والذي حضر بسيارته اللامبورغيني، إلى محكمة الجيزة، لحضور جلسة معارضته على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير، ما دفع الجمهور للالتفاف حوله والتجمهر حول سيارته.

تم نسخ الرابط