رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رجال في حياة نيللى كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا وترسم اسمًا لنفسها وسط النجوم، هي الفنانة نيللي كريم، التي مرت بحياة شخصية مليئة بالأحداث والزيجات والأزمات.

انتشرت في الساعات الأخيرة خبر انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها الفنانة هشام عاشور، بعد د زواج دام أكثر من عامين، وفي هذا السياق

يرصد"وشوشة"، أبرز محطات حياتها الزوجية والأزمات التي واجهتها.

 

الزواج الأول.. هاني أبو النجا

نيللي كريم تزوجت لأول مرة من خبير التغذية هاني أبو النجا، واستمر زواجهما لمدة 11 عامًا، وأنجبا خلال هذه الفترة طفلين، وكان زواجهما يبدو مستقرًا لفترة طويلة، لكن في عام 2015 أعلنت نيللي عن انفصالها عن هاني أبو النجا بشكل مفاجئ. 

وصرحت نيللي فيما بعد أن قرار الانفصال كان من أجل سعادتها وسعادة أبنائها، مؤكدة على أهمية الاستقلالية والعيش بحرية.

 

الزواج الثانى من هشام عاشور

بعد فترة من العزوبية، تزوجت نيللي كريم من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في عام 2021 وكان هذا الزواج محل اهتمام وسائل الإعلام والجمهور، حيث تحدثت نيللي عن الدعم الكبير الذي يقدمه لها هشام، وعن التفاهم والتعاون بينهما، ومع ذلك، انتشرت شائعات في الآونة الأخيرة حول انفصالهما، وهو ما نفته نيللي كريم بشدة، مؤكدة على استقرار علاقتهما.

فقدان والدها

نيللي كريم عانت من أزمة كبيرة في حياتها الشخصية بفقدان والدها وهي في سن السادسة عشر، وهذا الحدث أثر بشكل كبير على نيللي وشكل جزءًا كبيرًا من شخصيتها، حيث تعلمت مواجهة الصعوبات وتحمل المسؤولية في سن مبكرة.

تم نسخ الرابط