رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مؤلف أفلام ديزنى: يجب إخلاء الأعمال من الرسائل السياسية

وشوشة

إنتقد چون موسكر مؤلف أفلام الرسوم المتحركة بشركة ديزني العالمية الذي ألف أفلام ديزني مثل The Little Mermaid وAlaadin و Hercules شركة والت ديزني لإعطاء الأولوية للرسائل السياسية في أفلام الشركة بالفترة الأخيرة.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال  چون موسكر: أعتقد أن شركة ديزني بحاجة إلى إجراء تصحيح للمسار قليلاً فيما يتعلق بوضع الرسائل السياسية في مرتبة ثانوية، خلف الترفيه والقصة المقنعة والشخصيات الجذابة، ولا يجب أن يحتوي الفيلم على توجيه للجماهير وخصوصاً الأطفال الذين لا يفقهون شيئاً في السياسة، وللأسف شركة ديزني تحاول الضغط علي كي أضع رؤية سياسية في أفلام للأطفال وهذا خاطئ تماماً.

 

وأضاف موسكر في حديثه قائلاً: شركة ديزني أرادت أن تشارك في الشخصيات والقصة في الأفلام وأعتقد أن هذا لا يزال جوهر الأمر، ليس عليك إستبعاد الأچندات السياسية، ولكن عليك أولاً إنشاء شخصيات تتعاطف معها وتكون مقنعة لكي يفهم الجماهير ما هي رسالتك وليس إجبارهم على رسالتك السياسية.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال المؤلف چون موسكر كان فيلم The Little Mermaid الذي شارك في تأليفه وطُرح العام الماضي بالسينمات، كما شارك  چون موسكر في كتابة وإخراج أفلام ديزني الشهيرة مثل Moana و The Princess and the Frog و Hercules، وغيرهم.

تم نسخ الرابط