رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ديمي مور: أشعر بفضول لما سيقوم به تشانينج تاتوم فى فيلمى!

ديمي مور و تشانينج
ديمي مور و تشانينج تاتوم

كشفت الممثلة العالمية ديمي مور لوسائل الإعلام عن حقيقة عدم علمها بأن نظيرها الفنان تشانينج تاتوم سيقوم بإعادة إحياء فيلمها Ghost الذي شاركت فيه عام 1990، موضحة ديمي أنها تشعر بالفضول حيال ذلك.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت ديمي مور: أعتقد أن هناك بعض الأفلام التي غالبًا ما يكون من الأفضل تركها دون لمسها وتركها، وفي بعض الأحيان تكون هناك مفاجآت رائعة في إعادة إحياءها على الشاشة مرة أخرى، الفنان تشانينج تاتوم لم يتصل بي لإخباري أنه سيُعيد إحياء فيلم Ghost لكني أشعر بالفضول الشديد تجاه تقديمه له، ولا أزال أؤمن برؤيته، أشعر إن تشانينج تاتوم موهوب.

حقق فيلم Ghost عام 1990 نجاحًا هائلاً بعد ظهوره لأول مرة في دور العرض السينمائية، حيثُ حقق أكثر من 506 ملايين دولاراً أمريكياً في شباك التذاكر العالمي وفاز بجائزتي أوسكار في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1991 عن فئة أفضل سيناريو أصلي، والأخرى لأداء الممثلة ووپي جولدبرج كأفضل ممثلة.

 

تدور قصة فيلم Ghost في إطار من الدراما والفانتازيا والرومانسية حول مقتل شاب تبقى روحه خلفه لتحذير حبيبته من خطر وشيك، بمساعدة وسيطة  روحية، ثم تتوالى الأحداث، ويكون الفيلم من بطولة ديمي مور و پاتريك سويزي، وإخراج چيري زوكير.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة العالمية ديمي مور كان فيلم الرعب والدراما The Substance الذي عُرض في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، ونالت عن دورها فيه إستحسان الجماهير والنقاد.

تم نسخ الرابط