رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حقيقة إرتباط أسماء جلال بـ أبو هشيمة

أسماء جلال
أسماء جلال

تداولت وسائل التواصل الاجتماعى في الآونة الأخيرة أنباء حول إرتباط الفنانة أسماء جلال ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الزوج السابق للفنانة ياسمين صبري. ومع ذلك، لم تصدر أي تصريحات رسمية من الطرفين تؤكد أو تنفي هذه الشائعات.

 

أثارت أسماء جلال دهشة الكثير من جمهورها بنشر صور من احتفالها بعيد ميلادها الـ29 على الرغم من أن تاريخ ميلادها الحقيقي يوافق يوم 22 مايو في الصورة، ظهرت أسماء وهي تقطع التورتة بمفردها بدون وجود أي شخص بجوارها، مما أثار تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لم يكن اسم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الوحيد الذي ارتبط بالفنانة أسماء جلال، فقد ارتبط اسمها أيضاً بمغني الراب ويجز. 

 

وبدأت الشائعات تلاحق أسماء جلال بعد أن نشر ويجز صورة تجمعهما عبر خاصية "الستوري" على حسابه في إنستجرام لتهنئتها بعيد ميلادها.  

اعتبر البعض أن الفنانة أسماء جلال قد أطلقت رداً غامضاً وغير واضح على العديد من الشائعات التي تتحدث عن ارتباطها بأحمد أبو هشيمة، بعد أن قررت نشر صور احتفالها بعيد ميلادها بعد يومين فقط من تاريخ ميلادها الحقيقي، وكانت تقطع التورتة بمفردها، مما يُفسر على أنه رد منها يظهر أنها في الوقت الحالي ليست مرتبطة بأحد.


يذكر أن شاركت أسماء جلال في مسلسل "أشغال شقة" خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث جمعتها هذه التجربة بنجوم مثل هشام ماجد وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب، بينما كتب العمل على يد خالد دياب وشيرين دياب، وقام بإخراجه خالد دياب أيضًا.

 

وفي إطار أعمالها السينمائية، انضمت أسماء إلى فريق عمل فيلم "فيها إيه يعني"، حيث تشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني وغادة عادل، وتمت كتابة السيناريو بواسطة وليد المغازي، مصطفى عباس، ومحمد أشرف، وسيتولى عمر رشدى مهمة الإخراج.

تم نسخ الرابط