رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 مواقف جريئة جعلت أحمد الفيشاوى يتعرض للانتقادات من الجمهور‎

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي، الترند، وأصبح حديث الجمهور على "السوشيال ميديا"، وجاء ذلك بعد انتشار فيديو له من العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"، وقيل البعض عنه إنه في حالة غير طبيعية، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُثير فيها "الفيشاوي" حالة من الجدل.

 

وفي السطور التالية سنرصد لكم القصة الكاملة، وسنروي جميع مواقف أحمد الفيشاوي اليت جعلته حديث الجميع.

 

بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"، وحالة الجدل الكبيرة التي كانت حوله منذ انتشار الفيديو الذي ظهر فيه، قرر المخرج أيمن مكرم، أن يُبرر موقف "الفيشاوي"، وقال: أحمد الفيشاوي ملتزم جدًا وبييجي قبل ميعاد التصوير، وبه مواصفات الممثل العالمي ولديه طاقة جبارة".

 

وأشار أيمن مكرم إلى أن نشر فيديو لأحمد الفيشاوي في حالة غير طبيعية اختراق للخصوصية، مؤكدًا أنه  لم يشتبك مع أي أحد في العرض الخاص، وكل تصرفاته عفوية جدًا، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاصيل".

 

تصرف غير لائق مع درة

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُثير فيها أحمد الفيشاوي الجدل في عرض خاص، بل حدث من قبل أثناء العرض الخاص لفيلم "شيخ جاكسون"، فظهرت معه درة، خلال فيديو انتشر عبر "السوشيال ميديا"، وهي تحاول أن الابتعاد عن "الفيشاوي" وهو يضع يده عليها.

 

حلق أحمد الفيشاوي

ولأن أحمد الفيشاوي، أصبح كل تصرفاته جريئة بالفترة الأخيرة، لذا لم يخجل من ارتداء "الحلق"بالعديد من المناسبات، وكان آخرها المؤتمر الصحفي لفيلمه "عادل مش عادل"، والذي عُرض يوم 25 يناير الماضي.

 

 طلب الزواج من شيرين رضا على الهواء

من المواقف التي صدمت الجميع، حديث أحمد الفيشاوي عن شيرين رضا، فظهر بالعديد من البرامج وقال إنه يتمنى أن يتزوج منها، وأكدت "شيرين" أن "الفيشاوي" طلبها للزواج ولكن كنوع من الهزار، موضحة: "أنا لن أتزوج سواء كان أحمد الفيشاوي أو غيره، معنديش وقت للزواج، وأنا فشلت في الزواج مرتين، وتعلمت من صغري أنني إذا فشلت في حاجة معملهاش تاني".

 

قبلات جريئة مع زوجته أمام الجميع

ونختُم مع الحدث الأجرأ في حياة أحمد الفيشاوي، والذي ما زال يتحدث عنه رواد "السوشيال ميديا"، وهو عندما ظهر خلال مهرجان الجونة السينمائي والتقطت عدسات المصورين، وهو يُقبل زوجته ندى الكامل في ذلك الوقت، أمام الكاميرات مما أثار جدلا واسعا.

تم نسخ الرابط