رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نقيب الموسيقيين اللبنانيين يكشف لـ"وشوشة" حقيقة إلغاء حفل أصالة بعد توعد نضال الأحمدية لها

أصالة
أصالة

رد فريد بو سعيد، نقيب الموسيقيين اللبنانيين، على رسالة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والتي توعدت خلالها المطربة السورية أصالة نصري بالحبس في حال وصولها لبنان؛ لإحياء حفل غنائي مقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف بو سعيد، حقيقة إلغاء حفل أصالة على إثر هذا التهديد، وقال في تصريح خاص لـ"وشوشة": بالنسبة إلى الحفل، بكل تأكيد لم يتم إلغاءه إثر ما حدث.

 

وأضاف: متعهد الحفل تعهد بدفع كل ما يجب دفعه لصالح صندوق التعادل الموحد للفنانين، وأنا رئيس هذا الصندوق وهو لكل النقابات الفنية، إذ تعهد بدفع كل الضرائب وبالتالي سنمنحه كل التراخيص اللازمة للحفل.

 

وتابع: ويجب على المتعهد أنّ يقدم الأوراق الخاصة مبكرًا وقبل موعد الحفل بشهر، وسنعطي التأشيرة على العقود وهذه الأمور، ومن ثم سيدفع كل شئ بالمالية.

 

واختتم: ولذلك أؤكد على انّ حفل أصالة قائم في موعده، والأزمات الشخصية بين الفنانين وغيرهم لا دخل لنا به، ولن يؤثر على إقامة الحفل من عدمه.

 

وكانت نضال الأحمدية قد كشفت سابقًا في تصريح خاص عبر "وشوشة"، تفاصيل الأزمة بينها وأصالة، قائلة: لا توجد أزمة؛ فأنا كمواطنة طالبت بسجن أصالة وتنفيد القوانين اللازم اتخاذها، زي ما بيعملوا مع أي لبناني غير مدعوم.

 

وأضافت: أي مواطن لبناني عادي، بيسجنوه لمجرد تدخين سيجارة حشيشة، لكن أصالة قبضوا عليها في مطار بيروت مع الكوكايين، وبعد فحص الدم تبين إن الكوكايين في دمها فنقلوها عشان تتحبس في مخفر حبيش".

 

وتابعت: في الطريق اتدخل شخص لبناني كبير وناس توسطوا لها عشان ميتمش تنفيذ القوانين عليها.

واختتمت: طرحت الموضوع وأصالة متهمنيش ولا تعنيني، لكن اتكلمت عشان أدلل على الفساد في بلدي، عشان بتمنى إن يحصل ونستعيد لبنان وطنا.


نضال الأحمدية تتوعد أصالة
وكانت نضال الأحمدية، قد نشرت عبر موقعها الشهير بمجلة الجرس اللبنانية، عبر منصّة X، تويتر سابقًا، قائلة إنه سيتم القبض على أصالة، إذا دخلت مطار بيروت.

وقالت: حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد.

وأضافت: ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما انها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها.

تم نسخ الرابط