رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصممة فرنسية تكشف لـ"وشوشة" تفاصيل تعاونها مع سيلينا جوميز ومشاهير العالم فى مهرجان كان

وشوشة

تأخذنا مصممة الازياء الفرنسية جولييت اسبيناس دوبوا، إلى رحلة في مهرجان كان السينمائي وكواليس تحضير النجمات العالميات إلي السجادة الحمراء، وكشفت في تصريح لـ"وشوشة" مهتمها هذا العام في مهرجان كان حيث أنها تعتني بأزياء مشاهير العالم مثل: سيلينا جوميز، كريس هيمسوورث، وديمي مور وغيرهم وتساعدهم وفريق عملها في تعديل القياسات وإضافة بعض التصميمات البسيطة للقطعة.


وقالت "جولييت": أثناء إقامتي في مدينة كان، أنا أعتني بفساتين سيلينا جوميز مع مدرسة الازياء الخاصة بي، فأنا لدي مدرسة الأزياء الكبيرة الوحيدة في مدينة كان.


وأضافت عن "سيلينا جوميز": لسيلينا أذهب إلى فندق ماريوت 3 مرات للقياس، وهناك الفستان أسود للتعديل، فستان باييت للتحقق، ونقوم ب كي فستان أحمر بالورود المناسب وظهر مثاليًا.


بالنسبة "ديمي مور": عملنا لمدة 3 أيام وليلاً من أجل فستان حفل أمفار الليلة ننتهي بعد ظهر هذا اليوم ونقضي ساعات لإصلاح جميع تفاصيل الفستان بشكل مثالي، وكشفت لنا أن "ديمي مور" سوف ترتدي فستان من اللون البيج مع ستراس فضي.


أما النجم "كريس هيمسوورث" قالت أن مدرسة الأزياء الخاصة بها تعتني بثلاثة سراويل وهو لديه جناح في مارتينيز.
وعن العارضة البرازيلية "إيزابيل جولارت" قالت: أعتني بفستان أبيض وأسود للسجادة الحمراء أمس، ونحن بحاجة إلى رعاية في غضون ساعات قليلة أو في اليوم التالي.


وكذلك اليوتيوبر "ليفيا نونيس" اعتنت بفستانها الأسود التي نشرته صورته على  انستجرام لقد كان فستان من Ysl لكننا قمنا بتغيير خط العنق.


وانه "جولييت": أن كل نجم يحتاج كل ذلك بسرعة لأنهم مثلنا في عجلة من أمرهم، وكل نجم سعيد ولطيف معي ومع فريقي.
إليكم الصور…

تم نسخ الرابط