رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فنانات يروين قصصهن مع التحرش على يد سائقى "أوبر"‎

وشوشة

شاهدنا بالفترة الأخيرة العديد من الجرائم من قبل سائقي "أوبر" ومنها خطف وقتل وسرقة وتحرش بالنساء، مما جعل الكثير من الفتيات يخرجن عن صمتهن، وتحدثن عن تلك الجرائم ومن بينهن ثلاث فنانات تعرضن للتحرش.

 

وفي السطور التالية ستقرأ قصص وحكايات الفنانات مع التحرش على يد سائقي "أوبر"، وماذا فعلت كل منهما بعد الاعتداء عليهن؟.

 

التحرش بـ هلا السعيد في وضح النهار

تفاجئ الجميع بنشر بث مباشر عبر حساب الفنانة هلا السعيد، على موقع "إنستجرام"، وأعلنت من خلال هذا الفيديو عن تعرضها للتحرش من قبل سائق "أوبر"، وقالت في الفيديو: "أنا واقفة في محور الضبعة وفجأة سواق الأوبر وقف في الطريق ده وقالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك بعض ملابسه وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام".

 

وتابعت "هلا" حديثها عن ما حدث لها قائلة: "نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

 

وبعد نشر هلا السعيد هذا الفيديو، علقت عليه قائلة: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت على خير، أنا قلت بعد اللي حصل بقى في تسجيل في العربية بس واضح إن مافيش فايدة أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا".

 

أميرة هاني تتعرض للإهانة من سائق "أوبر"

وبعد حديث هلا السعيد عن تحرشها من قبل سائق "أوبر"، قررت الفنانة أميرة هاني، أن تخرج عن صمتها، وتروي ما حدث لها مع سائق شركة أوبر، وقالت: "إحنا عندنا ست بتساعدنا في أعمال البيت، وكل أسبوع بطلب لها أوبر، وامبارح كان يوم غريب على الابلكيشن بتاع أوبر نفسه، لكني فوجئت أنه بيكنسل الرحلات، وفي واحد قبل الراجل ده قالي أنا تحت وأنا واكتشفت أنه مش تحت، وكلمته قالي كلام غريب وتطاول عليا ولغى الرحلة".

 

وأكدت أميرة هاني، خلال مداخلة تليفونية عبر قناة "صدى البلد"، أنها تقدمت بشكوى لشركة أوبر بعد حدوث الواقعة، وقام أحد الموظفين بالمتابعة، واستكملت حديثها قائلة: "كلمني النهاردة الصبح، واحد من الشركة وقالي قوليلنا ايه اللي حصل بالظبط، فبعتله اسكرين شوت لأني مش محتاجة أحكي اللي حصل مردوش بقى، وبطالب أن تجري اختبار مخدرات للسائقين المنضمين لها، واختبار أخلاقهم أيضًا".

 

سائق أوبر يفعل حركة غير لائقة أمام كارولين عزمي

ولم تكن الفناناتين هلا السعيد، وأميرة هاني اللاتي خرجن عن صمتهن وتحدثن عن تعرضهن للتحرش من قبل سائقي أوبر، فتحدثت كارولين عزمي، بالتعديد عام 2022، وقالت أن هناك سيارة لاحقتها، ثم قام السائق بفعل حركة غير لائقة.

 

مما جعلها تقدم بلاغ، وتبين في هذا البلاغ أن السائق من شركة "أوبر"، وتم القبض عليه بالفعل، وبعد هذه الواقعة وجهت كارولين عزمي، عبر حسابها على "إنستجرام" رسالة إلى الفتيات بأن يطالبن بحقوقهن وكتبت: أحب أقول لكل البنات، أي موقف تتعرضي له، أوعى تسكتي، واجهي وماتخافيش، وحقك هيجيلك".

تم نسخ الرابط