رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد ظهوره المتكرر مع أسماء جلال.. شائعات طاردت "ويجز"

ويجز
ويجز

أثار مطرب الراب ويجز، جدلًا واسعًا، بعد ظهوره مع الفنانة أسماء جلال، إذ نشر استوري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، بصورة تجمعه بها.

هذه الصورة تعد بمثابة الظهور الأول للثنائي منذ فترة طويلة، عقب ترديد البعض شائعات تفيد بارتباطهما، وهو ما أثار جدلًا منذ فترة طويلة.

الشائعات انطلقت بسبب الظهور المتكرر لأسماء وهي تتفاعل دائما مع أغاني ويجز، ولذا فقد ربط الجمهور اسم الثنائي بوجود قصة حب تجمعهما.

قصة حب مع هدى المفتي

لم تكن هذه هي الشائعة الوحيدة التي طاردت ويجز، بل سبق وتعرض لشائعة تفيد بوجود قصة حب تجمعه بالفنانة هدى المفتي، وهو ما جعله يتصدر التريند.

مطرب الراب الشهير ويجز، علق وقتها على الشائعات هذه، وذلك خلال الرد على أسئلة متابعيه عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وسأل أحد متابعي ويجز: إيه رأيك في الشائعات اللي طلعت عليك الفترة اللي فاتت؟، ليرد قائلًا: "ناس كتير خيالها واسع وأنا بالي طويل قوي، سيب اللي يقول يقول".

شائعات النصب

مطرب الراب ويجز، حذر جمهوره من النصب باسمه بواسطة إحدى الشركات التي أعلنت عن طرح تذاكر حفل له في قطر، مؤكداً أن الأمر كاذب ولا وجود له وما هو إلا احتيال ونصب.

وكتب ويجز حينها منشوراً قال فيه: "عايز أوضح إني مليش أي حفلة في قطر، وأي تذاكر بتتباع للحفلة الوهمية دي، هي طبعاً مزيفة، وآسف جداً لو ده سبب أي لخبطة ليكم".

واختتم ويجز منشوره قائلاً: "معنديش أي حفلات في قطر في الوقت الحالي، وأتمنى الناس دايماً تاخد حذرها من الاحتيال".

تم نسخ الرابط