رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور .. سلمى أبو ضيف آخر شياكة فى "كان السينمائى"

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

حرصت الفنانة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبو ضيف على حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، لدورته الـ  77 بمدينة كان الفرنسية، وذلك برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أعلن في السابق اختياره للفنانة سلمى أبو ضيف ضمن استضافته لمبادرة المرأة في السينما التي تُقام على هامش الدورة الـ 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي المستمر حتى 25 مايو 2024، وسيتم تكريم 6 نساء في إطار المبادرة ومن بينهم النجمة الهندية كيارا أدڤاني.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة سلمى أبو ضيف تألقت كالملكة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، حيثُ ارتدت  فستان طويل أبيض اللون به فصوص لامعة من تصميم مصمم الأزياء چورچ هوبيكا لتبدو  في غاية الجمال والأناقة.

يُشار إلى أن سلمى أبو ضيف هي فنانة  متعددة المواهب، ظهرت لأول مرة سينمائيًا في عام 2017 في فيلم الشيخ چاكسون، وهو الفيلم الذي مثل مصر في فئة أفضل فيلم أجنبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018 بالإضافة إلى ذلك، لعبت دور البطولة في فيلم قصير بعنوان لا أهتم إذا انهار العالم والذي شارك في مهرجان كليفلاند السينمائي الدولي الثامن والأربعين.

أما عن آخر أعمال سلمى أبو ضيف في الدراما كان مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي عُرض في السباق الرمضاني 2024، ونجح نجاحاً ساحقاً في مصر والوطن العربي.

تم نسخ الرابط