رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على موعد عرض فيلم Mothers' Instinct فى الصين

فيلم Mothers' Instinct
فيلم Mothers' Instinct

قررت أسرة فيلم الإثارة النفسية  Mothers' Instinct بطولة الفنانات آن هاثاواي و چيسيكا تشاستين، عرض العمل في صالات ودور العرض الصينية في 24 مايو الجاري 2024.

 

تدور قصة فيلم  Mothers' Instinct الذي أخرجه المصور السينمائي بينوا ديلهوم في حقبة الستينيات إثنان من ربات البيوت النموذجيات والجيران الذين تدمرت صداقتهم الوثيقة بشدة بسبب المأساة المفاجئة التي تقع لهم بسبب وفاة نجل أحداهن في حادث، والفيلم عبارة عن نسخة جديدة باللغة الإنجليزية من الفيلم الذي أخرجه البلچيكي أوليفييه ماسيت ديپاس باللغة الفرنسية، والذي كان مقتبسًا من رواية Derriere La Haine لعام 2012 للكاتبة باربرا أبيل.

 

يأتي توزيع فيلم  Mothers' Instinct بالسينمات في الصين ضمن أعقاب إتفاقية بين شركة المبيعات Anton Corp و شركة التوزيع الصينية JL Film.

 

أعادت شركة التوزيع الصينية JL Film سابقًا إصدار الفيلم الهوليوودي La La Land في نهاية عام 2023 في سينمات الصين، وفي عام 2022 وزعت أفلام Life Is Beautiful و Wrath of Man وفي عام 2019 وزعت فيلم Knives Out وتشرف قائمتها الحالية أيضًا على إصدار الفيلم الوثائقي Ryuichi في نهاية شهر مايو إلى جانب فيلم Sakamoto|Opus.

 

تصف الشركة فيلم Mothers' Instinct بطولة الفنانات آن هاثاواي و چيسيكا تشاستين وتقول إنها ستجذب أوتار القلوب وتبهر الجماهير بروايتها الجذابة وعروضها القوية في سينمات جمهورية الصين الشعبية.

 

يُشار إلى أن فيلم Mothers' Instinct بطولة كلاً من الفنانين آن هاثاواي، چيسيكا تشاستين، چوش تشارلز، كارولين لاجرفيلت، كايلي ميلر، من تأليف كلاً من باربارا آبيل وسارة كونرادت، وإخراج بينوا ديلهوم.

 

تم نسخ الرابط