رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيڤن كوستنر يبكى فى "مهرجان كان".. اعرف السبب

وشوشة

إستقبل الجماهير والنقاد وصناع الأفلام من فرنسا وجميع دول العالم الممثل الأمريكي المخضرم كيڤن كوستنر في مهرجان كان السينمائي الدولي لدورته الـ 77 الذي تُجرى فعالياته حالياً والمستمرة حتى 25 مايو الجاري، حيثُ كان إستقبالهم لـ كوستنر إستقبالاً حافلاً بالتصفيق الحار والترحيب الشديد مما جعل كيڤن كوستنر ينغمر في البكاء ويُذرف الدموع من شدة التأثر بحب الحاضرين له.

كان الممثل العالمي كيڤن كوستنر عاطفيًا بشكل واضح حيثُ تلقى فيلمه Horizon: An American Saga - Chapter 1 الذي أقيم له عرض خاص في مهرجان كان السينمائي 2024 تصفيقًا كبيرًا وكانت الجماهير تهتف بأسم الممثل المذكور كيڤن .. كيڤن وخلال كلمته، شكر كوستنر الجمهور ووعدهم بإصدار ثلاثة اجزاء أخرى من سلسلة فيلمه المنتظر عرضه بالسينمات Horizon: An American Saga والتي من المقرر أن تحصل بالفعل على تكملة لها في أغسطس القادم.

وبحسب تصريحات إعلامية للممثل العالمي في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 قال: أنا آسف لأنكم إضطررتم إلى التصفيق الحار لفترة طويلة بعد مشاهدة فيلمي Horizon: An American Saga - Chapter 1 أنتم مثالاً رائعاً للناس الطيبين، إنها لحظة جيدة، ليس بالنسبة لي فحسب، بل أيضًا بالنسبة للممثلين الذين جاءوا معي، وللأشخاص الذين آمنوا بي وواصلوا العمل في الفيلم إنه عمل ثقيل، وأنا سعيد جدًا لأنني وجدته، لا يوجد مكان مثل هنا، لن أنسى هذا أبدًا، وكذلك أطفالي، شكراً لكم جميعاً.

فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 بطولة كلاً من الفنانين كيڤن كوستنر، ديل ديكي،  چينا ميلون، آبي لي، سينا ميلر، من تأليف كلاً من چون بيرد، كيڤن كوستنر، إخراج كيڤن كوستنر.

تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما حول قصة متعددة الأوجه مدتها 15 عامًا من التوسع والإستيطان في الغرب الأمريكي قبل وبعد الحرب الأهلية، وتتوالى الأحداث.

يُشار إلى أنه سيطرح الفيلم المنتظر Horizon: An American Saga - Chapter 1 رسمياً بالسينمات في 28 يونيو 2024 للحاق بالموسم الصيفي.

تم نسخ الرابط